الرئيسية

مولودية وجدة ينهي مرحلة الذهاب بتعادل مخيب أمام شباب المحمدية


 


الثلاثاء 28 دجنبر 2021 

المغرب تحت المجهر :عبد الخالق اسبع 


يواصل مولودية وجدة حصد النتائج السلبية و المخيبة لجمهوره  داخل قواعده وخارجها  ، فقد فشل في الفوز مرة أخرى على أرضية الملعب الشرفي بمدينة وجدة في في آخر مباراته أمام شباب المحمدية  التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء  و انتهت بالتعادل هدف بمثله(1/1) ، وهي  مباراة مقدمة من الدورة  15  والتي أدارها حكم الساحة سمير الكزاز وفي غرفة تقنية الفيديو المساعد نبيل بنرقية.


سجل هدف التقدم في المباراة لشباب المحمدية هيرفي غاي في الدقيقة (7) ، وعدل الكفة لمولودية وجدة العميد عبد الله خفيف ، وبنفس كيفية تسجيل شباب  المحمدية أي بضربة رأسية  مركزة من كرة ثابتة عبر ضربة زاوية. 

 


فشل مولودية وجدة في تحقيق فوز على أرضية ملعبه بعد 10 مباريات يضع علامات استفهام عن تراجع ألفريق الوجدي في حصد نتائج جد سلبية  تعكس تراجعا مخيفا،عكس الموسم الماضي حيث احتل الصف الرابع خوله المشاركة في الكأس العربية للأندية البطلة.


 و بهذا التعادل رفع مولودية وجدة رصيده إلى 11 نقطة في الصف 15 ، بينما ارتقى شباب المحمدية المحمدية للصف  السابع مع نهضة بركان برصيد 19 نقطة. 


أهم ما ميز هذه المباراة مواجهة المدرب امحمد فاخر المدرب هلال الطير ،هذا الأخير سبق له أن أشتغل إلى جانب امحمد فاخر كمعد بدني في نادي الرجاء الرياضي موسم 2013/12  وفاز معه بكأس العرش و البطولة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى