الرئيسية

غينيا الإستوائية تضرب بقوة الجزائر حاملة اللقب وتبعثر أوراق مجموعتها


الأحد 16 يناير 2022 

المغرب تحت المجهر :عبد الخالق اسبع 

وضع منتخب  غينيا الإستوائية  المتواضع حدا لسلسلة منتخب الجزائر في عدد المباريات المتتالية دون هزيمة عند 35 مباراة بعدما سجل إستيبان أوبيانغ هدفا في الشوط الثاني ليقود منتخب بلاده لتحقيق  انتصار مفاجئ المفاجأة غير امتوقع والفوز على حامل لقب نسخة مصر 2019 بهدف نظيف  في الشوط الثاني الثانية للمجموعة الخامسة في المباراة التي أقيمت ،مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب ليمبي  بمدينة دوالا وقادها حكم الساحة الغواتيمالي ماريو إ سكوبار. 


وتلقى أوبيانغ تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء  من كرة تابثة عبر  ضربة زاوية   أسكنها بتسديدة أرضية في الزاوية المغلقة  في شباك  رايس مبولحي حارس الجزائر في الدقيقة 70.



وكادت الجزائر، بطل نسخة 2019 في مصر، قريبة من معادلة الرقم القياسي لإيطاليا في عدد المباريات المتتالية بدون هزيمة والذي سجلته العام الماضي (37 مباراة) حيث لم تخسر الجزائر منذ أكتوبر تشرين الأول 2018.


وتجمد رصيد الجزائر عند نقطة واحدة في ذيل ترتيب المجموعة التي تتصدرها ساحل العاج بأربع نقاط من مباراتين، تليها غينيا الإستوائية التي حققت انتصارها الأول في البطولة ثم سيراليون في المركز الثالث بنقطتين بعد تعادلها 2-2 مع ساحل العاج في وقت سابق اليوم.


وستلعب ساحل العاج ضد الجزائر يوم الخميس المقبل في ختام مباريات المجموعة في مباراة مصيرية، بينما تلتقي غينيا الإستوائية مع سيراليون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى