الرئيسية

بهدف قاتل غامبيا تصعق تونس وتحسم المركز الثاني في المجموعة السادسة

الخميس 20 يناير 2022 

المغرب تحت المجهر:خديجة عبد الكريم 


خسر منتخب تونس أمام نظيره منتخب غامبيا، بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما ،مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب ليمبي ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات عن المجموعة السادسة وأدار حكم الساحة فيرناندو غيريرو راميريز.


وجاء هدف منتخب غامبيا، عن طريق اللاعب آبلي جالو بالدقيقة (3+90) من زمن المباراة، و التي عرفت  أيضا فوز منتخب مالي بثنائية نظيفة(0/2) على نظيره موريتانيا.


ورغم هزيمة المنتخب التونسي، لكنه تأهل لدور الـ16 في البطولة التي توج بها سنة 2004 على حساب منتخب المغرب بملعب رادس، بعدما تواجد ضمن أفضل 4 منتخبات حاصلة على الصفالثالث بالمجموعات الست بالدور الأول.



وتجمد رصيد منتخب تونس عند 3 نقاط، بفارق 4 نقاط خلف منتخبي مالي وغامبيا، اللذين حصلا على الصفين  الأول والثاني على الترتيب برصيد 7نقاط.، فيما بقي منتخب موريتانيا في المؤخرة بلا رصيد من النقاط.


و سيواجه المنتخب التونسي  نظيره النيجيري في مواجهة من العيار الثقيل، المتوج باللقب 3 مرات، و الذي تصدر ترتيب المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة (9نقاط)، في دور الـ16 للبطولة.


وبدا واضحا تأثر منتخب تونس بغياب العديد من لاعبيه بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، ليتلقى خسارته الثانية في المجموعة على يد منتخب غامبيا، الذي يشارك للمرة الأولى في تاريخه بالمسابقة القارية.



وفي المباراة  الأخرى الذي جرت  على أرضية ملعب (جابوما) بمدينة دوالا، تقدم المنتخب المالي مبكرا عن طريق ماسيديو هايدارا في الدقيقة الثانية، فيما أضاف ابراهيما كونيه الهدف الثاني في الدقيقة 48 من ضربة جزاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى