رياضةسلايد

كأس إيطاليا..فيورنتينا يقلب الطاولة على أتالانتا في الوقت بدل الضائع ويتأهل للمربع الذهبي

الخميس 10 فبباير 2022 

المغرب تحت المجهر :عبد الخالق اسبع 


قلب  فريق فيورنتينا  الطاولة على مضيفه فريق أتالانتا  وحجز بطاقة حضور المربع الذهبي لكأس إيطاليا، بعدما حقق فوزا صعبا على أتالانتا بنتيجة (3 – 2) في المباراة التي أقيمت،مساء اليوم  الخميس،على أرضية ملعب جينيس وقادها حكم الساحة ميشال فابريس عن دور الثمانية.



وافتتح كريستوف بيونتيك التسجيل لفيورنتينا من ضربة جزاء في الدقيقة (9) ثم تعادل أتالانتا بهدف للاعب دافيد زاباكوستا في الدقيقة (30) .


وفي الشوط الثاني، تقدم أتالانتا بهدف سجله جيريمي بوغا في الدقيقة (56)، لكن فيورنتينا عاد وسجل هدف التعادل في الدقيقة (71) .


 و في الثانية الأخيرة من الوقت بدل الضائع (3+90) ورغم النقص العددي وبتسديدة رائعة سجل نيكولا ميلنكوفيتش هدفا قاتلا ليحسم المباراة و يهدي بطاقة التأهل لفريق فيورنتينا  .


وشهدت المباراة إهدار بيونتيك فرصة التسجيل من ضربة جزاء في الدقيقة(70) كما شهدت طرد زميله لوكاس مارتينيز كوارتا في الدقيقة (79) بعد تلقيه الإنذار الثاني في المباراة .



ويلتقي فيورنتينا في الدور قبل النهائي، الفائز في مباراة دور الثمانية المقررة اليوم بين يوفنتوس وساسولو، بينما تجمع المواجهة الأخرى في الدور قبل النهائي ديربي مدينة ميلانو بين الفريقين التقليديين أس ميلانو وإنتر ميلانو .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى