رياضة

قمة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بين باري سان جرمان و ربال مدريد

الثلاثاء 15 فبراير 2022  

المغرب تحت المجهر : عبد الخالق اسبع 

تتوج أنظار و عشاق  كرة القدم إل أرضية  ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس مباراة الذي يحتضن المواجهة القوية والتي تجمع بين ريال مدريد الإسباني وباري سان جرمان الفرنسي ، مساء يوم الثلاثاء 15 فبراير ابتداء من الساعة 9 مساء بالتوقيت المغربي  ،  والتي سيقودها حكم الساحة الدولي الإيطالي  دانيلي اورساتو ضمن فعاليات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


وبلغ  ريال مدريد  هذا الدور بعد التواجد في المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة، ليصطدم بالخصم العنيد كما أتت القرعة.


ويستعد النادي الملكي  لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يطمح في تقديم مستوى مميز خارج قواعده لتحقيق الفوز للعودة بمعنويات مرتفعة لمحاولة تسهيل الأمور بالتأهل في لقاء الإياب على أرضة في السنتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

حكم الساحة الدولي دانيلي أورساتو

و في الجهة المقابلة ، تأهل باريس سان جيرمان إلى هذا الدور بعدما أنهى دور المجموعات في المركز الثاني على جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة.


ويستعد أصدقاء ليونيل ميسي  للقاء  بشكل جيد وحماس شديد، بحيث  يريد استغلال عامل الأرض والجمهور لمحاولة تحقيق  الفوز على خصم شرس صاحب الرقم القياسي من الألقاب ،و للاقتراب من العبور للدور المقبل وحسم الأمور في لقاء العودة بمدريد  الذي سيكون صعبا ،ولكن سيحاول تسهيل الأمور عليه في هذه النازلة  بتسجيل عدد أهداف يضمن له حجز تذكرة العبور إلى دور الـ 8 بعدما انتذب أسماء وازنة بمبلغ غالية  لهذا الهدف القاري الذي يبحث عليه الفريق الفرنسي خلال النسخ الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى