رياضة

دوري أبطال أفريقيا(دورة المجموعات/الجولة الثانية) تعادل سلبي في لقاء الهلال السوداني و الأهلي المصري


 


 

الجمعة 18 فبراير 2022 

المغرب تحت المجهر:عبد الخالق اسبع 

لا غالب ولا مغلوب بين الهلال السوداني و الأهلي المصري  في المباراة التي أقيمت،بعد زوال اليوم الجمعة ،على أرضية ملعب الجوهرة الزرقاء لنادي الهلال السوداني بالعاصمة السودانية الخرطوم،وقادها رباعي تحكيمي مغربي يتكون من حكم الساحة الدولي  نور الدين الجعفري بمساعدة كل من يحي النوالي و حمزة الناصري و كريم صبري محكم رابع .


المباراة لعبت بدون حضور جماهيري،نظر لما حدث من أحداث شغب جماهير في آخر مواجهة جمعت الهلال و الأهلي والتي كان حكم الساحة الدولي المغربي رضوان جيد أدارها بحنكة وصرامة رغم تعرضه التضييق من السودانيين على أرضية الملعب.


وحسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول، حيث بدأت المباراة سجال بين الطرفين، مع ضغط من جانب لاعبي الهلال السوداني ولكنها لم تمثل خطورة على مرمى الأهلي.


وفي الدقيقة 36 كاد أحمد عبد القادر أن يفتتح التسجيل للنادي الأهلي بعد عرضية من محمد هاني قابلها الأول برأسية قوية ولكنها مرت أعلى المرمى.


وخلال الشوط الثاني، كان الضغط من جانب لاعبي الهلال السوداني في الربع ساعة الأولى.


وفي الدقيقة 64 كاد محمد شريف ان يسجل الهدف الأول للأهلي بعد رأسية من محمد مجدي قفشة وصلت للأول ليسددها ولكنها مرت أعلى المرمى.



وفي الوقت بدل الضائع (2+90) تصدى القائم الأيسر للحارس السوداني لتسديدة أرضية من القدم اليمنى البديل محمد مجدي قفشة،لينهي حكم اللقاء المغربي نور الدين الجعفري المباراة بالتعادل السلبي حيث نجح في كل قراراتها التحكيمية .


ترتيب المجموعة الأولى:


1-صن داونز برصيد الجنوب الأفريقي 3 نقاط(مباراة واحدة)


2- الأهلي المصري  برصيد نقطة(مع مباراة مؤجلة)

3-الهلال السوداني برصيد نقطة (مباراتان).


4- المريخ السوداني  بلا رصيد(مع مباراة مؤجلة) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى