مجتمع ،سلايد،

الفنانة ميس حمدان تعتذر من المغاربة .

 

المغرب تحت المجهر

بعد تعرضها لموجة انتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خرجت الفنانة الأردنية ميس حمدان، عن صمتها، وردت على اتهامها بالإساءة إلى المغرب خلال برنامج المسابقات الذي تقدمه، حيث قالت أن تشبيهها العاصمة الرباط برباط الحذاء، لم يكن مقصودا بل هو مجرد زلة لسان، مطالبة الجمهور المغربي بمسامحتها.

وفي مداخلة هاتفية عبر برنامج “إي تي بالعربي” قالت ميس: “لا أحد يعلم عشقي للمغرب، وأعتقد أن من يتابعني على السوشيال ميديا يعرف جيدا أنه لا يمر شهر أو شهرين بالكثير ما كون مغنية أغنية مغربية على السوشيال ميديا عندي. كذلك معظم أغاني الريلز التي أضعها عندي تكون خلفية الأغاني مغربية”، كما وجهت الفنانة الأردنية حديثها للمغاربة قائلة: “ما حصل زلة لسان فسامحوني عليها، وأنتوا حبايبي وأهلي وناسي وأنا بحبكم قوي”، وأضافت: “زلة لسان غير مقصودة، ومش عارفة مين يلي قاعد مركز بالكلمة بهذه الطريقة وأحب أن يوقع بيني وبينكم، وحتى ولو غير مقصودة من أحد، فسامحوني أنتم حبايبي وبحبكم وبموت فيكم وماحدش يزعل مني أبدا أبدا”.

واختتمت ميس حمدان اعتذارها بالقول: “يا ريت هالموضوع يتنسى، لأن المحبة يلي بيني وبينكم أكبر بكثير من غلطة لغوية، وحفضل أغنيلكم وأضبط لهجتكم قدر المستطاع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى