رياضةسلايد

30الف مشجع فقط لمباراة الوداد وبيترو اتليتكو

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحديد عدد الجماهير التي ستحضر مباراة الوداد الرياضي وضيفه بيترو أتلتيكو في 30 ألف مشجع فقط.

اشترط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” على فريق الوداد الرياضي عدم تجاوز 30 ألف مشجعا خلال مباراته أمام ضيفه بيترو أتلتيكو، المرتقبة مساء الجمعة 13 ماي 2022، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفي السياق ذاته، أعلنت شركة التنمية المحلية “الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات”، المكلفة بتنظيم المباريات في ملعب مركب محمد الخامس، أنها ألغت طرح حصة التذاكر التي كان من المفترض طرحها يومي الأربعاء 11 والخميس 12 ماي 2022، بسبب القرار الذي اتخذه الاتحاد الإفريقي “كاف”، بتحديد سعة الملعب في 30 ألف مشجع فقط لمباراة الوداد وبيترو أتليتيكو دي لواندا.

واستنادا إلى مصادر متطابقة، فإن قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بتقليص عدد جماهير الوداد الرياضي إلى 30 ألف مشجع فقط، يأتي في إطار عقوبة ضد فريق الوداد الرياضي، بسبب رمي بعض جماهيره للقارورات واستعمال أشعة “ليزر” خلال مباراة الفريق السابقة أمام ضيفه شباب بلوزداد الجزائري، والتي أجريت يوم 23 أبريل 2022، برسم إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى