أخبارسلايد،

اليوتوبرز الطاوجني بين المطرقة والسندان بعد إعادته توجيه اتهامات لرجل الأعمال السوسي ضحية موثق أكاديرالمختلس .

المغرب تحت المجهر… عبدالله المكي السباعي 

لقد سبق اصدار المحكمة الإبتدائية بأكادير حكما يقضي بإدانة أحد الموثقين وهو المتهم الرئيسي بخمس سنوات سجنا بعد جلسات من المحاكمات على خلفية متابعته بتهم الاستيلاء وبدون سند قانوني على أموال وودائع زبنائه وصلت قيمتها إلى ملايير السنتيمات.

وحاول المحكوم عليه مغادرة التراب الوطني بطريقة غير شرعية مباشرة بعد تمتيعه بالسراح المؤقت، على خلفية ملف قضائي لم يغلق بعد والمتعلق بتحريره لشيكات بدون رصيد تبلغ قيمتها 700 مليون سنتيم .

واليوم علمت الجريدة من مصادر قضائية أن اليوتوبرز رضا الطاوجني سيمثل من جديد على انظار غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف باكادير وذلك على خلفية اتهامات وجهها له رجل أعمال نافذ بسوس .

وقالت مصادرنا ان رضا الطاوجني كشف في مقاطع مصورة عن معلومات تشكل تهما جنائية بدون التوفر على أدلة.

واكدت مصادرنا أن الطاوجني كان قد تم الاستماع له من طرف الشرطة القضائية بخصوص ما كشف عنه حول ملف الموثق المعتقل على خلفية اختفاء 23 مليار سنتيم من أموال الودائع .

وقالت مصادرنا أن ما كشف عنه الطاوجني سبق أن كان موضوع تحقيق أمني وتبين أن رجل الأعمال هو الذي تعرض للنصب من طرف الموثق ..

وتذكر مصادرنا أن الأمن منذ شهرين أقفل التحقيقات في ملف الموثق ورجل الأعمال اذ كشفت كل هذه التحقيقات عدم وجود أي علاقة بين الشخصين لكن رغم ذلك خرج الطاوجني بتوجيه من عائلة الموثق واعداء النجاح لشن هجومات على رجل الأعمال دون التوفر على الأدلة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى