الرئيسية

الدار البيضاء .. ملعب الوازيس.. يتحول إلى حلبة الملاكمة

 

المغرب تحت المجهر MTM 

علم موقع “ MAROC MTM” من مصدر موثوق به، أن ملعب الوازيس، معقل تداريب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، تحول خلال الساعات القليلة الماضية إلى حلبة للملاكمة، وذلك بعد أن دخل نبيل مسلوب، مدرب فئة الأمل للنادي، في شجار بالأيدي مع لحسن العزيزي، المعروف ب”البيضاوي”، والذي يشغل مهمة مصور بالفريق، وذلك أمام أنظار كل اللاعبين الشباب إلى جانب مجموعة من الموظفين على رأسهم خالد الدحماني، أحد إداريي الفريق.

وأضاف المصادر ذاته أن ملعب الوازيس عاش مرة أخرى على وقع الشجار بالأيدي، وهذه المرة بين مدرب فئة الصغار لنادي الرجاء الرياضي مصطفى مستودع و (ل.ر) والد اللاعب (ل.م) وذلك بسبب إبعاد اللاعب عن صفوف الفريق بعد أن قضى ثلاث سنوات رفقة نفس المؤطر، الشيء الذي جعل عناصر الأمن الوطني تدخل على الخط لفك هذا النزاع.

وأضاف المصدر نفسه أن ملعب الوازيس يعيش حاليا على وقع التسيب في ظل غياب تام للرئيس الجديد للنادي عزيز البدراوي، الذي يهتم فقط بالفريق الأول، مبرزا أن مجموعة من الآباء وأولياء أمور اللاعبين الشباب للنادي عبروا عن استيائهم من الأحداث اللارياضية التي عاشها ملعب الوازيس خلال الآونة الأخيرة.

إقرأ أيضاً.. فديرير يخوض آخر مباراة في مسيرته إلى جانب نادال في فئة الزوجي بكأس لايفر


يذكر أن نادي الرجاء الرياضي يستعد حاليا لافتتاح أكاديميته الجديدة وذلك يومه الأربعاء، إذ من المنتظر أن يعرف هذا الافتتاح حضور شخصيات رياضية وسياسية بارزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى