،،اخبار وطنية، سلايدر

الصويرة: منظمة حقوقية تنوه بالمجهودات الجبارة للسيد محمد فارس القائد الجهوي للدرك الملكي

 

المغرب تحت المجهر MTM 

تنويه وإشادة بالمجهودات الجبارة للسيد المحترم محمد فارس القائد الجهوي للدرك الملكي بالصويرة وعناصره.

عندما يعم الأمن و الإستقرار بالبلاد فذلك راجع لفضل الله عز وجل ،و إلى حماة الوطن ممن تبقى عيونهم ساهرة ليلا نهارا ، من أجل إستثباب الأمن وخلق أجواء الهدوء وزرع الطمأنينة بنفوس كافة المواطنين و المواطنات، و حماية و سلامة حياتهم وأملاكهم الخاصة. 

ففي إطار إستراتيجية الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد لتدارس مجموعة من القضايا التي تهم الأمن بجميع المناطق المغربية ، وكذلك حقوق الإنسان والضمانات الأساسية الدستورية والقانونية لصيانة كرامة المواطن وحقوقه كاملة، والآفاق المستقبلية لحماية هذه المكتسبات القانونية. 

فإن المنظمة تنوه بالمجهودات الجبارة للسيد المحترم محمد فارس القائد الجهوي للدرك الملكي بالصويرة و عناصره بالقيادة الجهوية ، وتشيد بعملهم المحكم إلى ضوابط تكريس الحقوق و الحريات الأساسية للمرتفقين. 

وتقديرا لهذا التقييم المريح فإن المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد تثمن إلتزام القيادة الجهوية للدرك الملكي بالصويرة ، التي سبق و أعربت عن استعدادها الكامل للتعاون في جميع القضايا والمشاكل التي تهم جميع ساكنة المنطقة في إطار القانون المسموح به.

و على إثر المجهودات التي تبذلها عناصر الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية الدرك الملكي بالصويرة ،وتحت إشراف السيد القائد الجهوي للدرك ،من أجل محاربة الجريمة بمختلف أنواعها، وفق توجيهات السادة المحترمين السيد محمد حرمو الجنرال دوكوردارمي والسيد عبد الرحمان لطفي الجنرال دوبريكاد بالقيادة العليا للدرك الملكي بالرباط. 

فقد تلقت الأمانة العامة للمنظمة مجموعة من الإتصالات من المواطنين ومختلف فعاليات المجتمع المدني والحقوقي التي تشيد بالمجهودات الجبارة لعناصر الدرك الملكي بالصويرة على التدخلات الإستعجالية والدوريات التمشيطية المستمرة التي قلصت من الجريمة بشكل ملحوظ .

وعليه فإن الأمانة العامة للمنظمة تثمن عمل رجال ونساء الدرك الملكي التابعة القيادة الجهوية للدرك الملكي بالصويرة كل من :

* قائد سرية تمنار. 

* قائد سرية الصويرة.

* مركز الدرك الملكي بيزضاض.

* مركز الدرك الملكي اوناغا.

* مركز الدرك الملكي ايت داود. 

* مركز الدرك الملكي الحنشان. 

* مركز الدرك الملكي تالمست. 

* فرقة كوكبة الدراجين بسرية تنمار.

* فرقة كوكبة الدراجين بسرية الصويرة.

*المركز القضائي بسرية الصويرة.

*المركز القضائي بسرية تنمار.

ولاننسى كذلك الإشادة بجميع عناصر الدرك الملكي بالجهة على مجهوداتهم الجبارة تحت شعارنا الخالد والدائم الله الوطن الملك. 

إمضاء نبيل وزاع الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى