اقليم تارودانت....سلايدرسلايدر

ترقية السيد سعيد لكناوي قائد مركز درك برحيل وفي ظرف وجيز على تعيينه بالمدينة من رتبة اجودان إلى رتبة اجودان شاف…

المغرب تحت المجهر: عبدالله المكي السباعي/لمرابط الخميس

تخليداً للذكرى 24لعيد العرش المجيد ،تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله القائد الاعلى للقوات المسلحة الملكية بإنجاز عدة ترقيات ورتب عسكرية وامنية…

وقد شملت الترقيات المعلن عنها ،العديد من المسؤولين والضباط الكبار ، والموظفين المنتسبين لجهاز القوات المسلحة الملكية ،بما في ذلك القوات المساعدة والقوات البحرية والجوية ،والدرك الملكي.

ومن بين الترقيات التي انعم صاحب الجلالة على مسؤولي الدرك ،ترقية السيد  لگناوي سعيد قائد مركز درك اولاد برحيل إلى رتبة (اجودان شاف).

هذا ويذكر أن السيد سعيد لكناوي يملك مسارا مهنيا استثنائيا مكنه من النجاح في كل المهام والمسؤوليات  التي تكلف بها.نظير ما يتحلى به من صفات شخصية وعسكرية تتسم بالجدية والصرامة والتمكن من تقنيات التواصل.وكان القائد الشاب سعيد لكناوي قد عين حديثا قائدا جديدا بمركز درك مدينة أولاد برحيل بإقليم تارودانت ،قادما من جهة فاس مكناس .

يشار إلى أن هذه الترقيات  جاءت بناء على تقويمات دقيقة ومتواصلة تعكف عليها فرق متخصصة تابعة للقيادة العليا للقوات والمفتشية العامة للدرك الملكي،تعمل على دراسة نجاعة الاداءات والالتزامات واحترام الضوابط العسكرية والنزاهة وحسن السيرة،ومعايير اخرى مرتبطة بتنزيل مساعي وتوجيهات القيادة العليا الرامية إلى خدمة المواطن والوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى